مصر أفضل مقصد غوص للبريطانيين للعام الثاني في معرض DIVE SHOW بلندن


كتب- أكرم مدحت - صحفي بموقع ترافل يالا

فازت مصر في معرض "DIVE SHOW" بلندن كأفضل مقصد غوص في السوق البريطاني بين قراء مجلة "Sport Diver" للعام الثاني على التوالي، تليها الفليبين وجرز المالديف.

من جانبه، قال سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن مصر مرشحة للفوز بأفضل مقصد غوص في السوق البريطاني بين قراء مجلة Diver Magazine، والتي ستعلن نتائجها خلال معرض London Dive Show"" في فبراير 2016، كما حاز البحر الأحمر على معظم الجوائز الخاصة بأفضل ثلاث مراكز غوص من مصر، وكذلك أفضل مدربي الغوص فاز به Alun  من مركز Elite Divers في مدينة شرم الشيخ.

ويعد معرض DIVE SHOW من أكبر معارض الغوص في المملكة المتحدة والذي ينظمه مجموعة Diver Group المالكة لمجلة Diver Magazine، حيث يشارك فيه أكثر من 200 عارض من مراكز الغوص ومنظمي الرحلات المتخصصين في منتج الغوص وشركات بيع معدات الغوص، بالإضافة إلى مشاركة غرفة الغوص والأنشطة البحرية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية.

وشهد المعرض حضور أكثر من 16500 زائر والعديد من رجال السياحة ومنظمي الرحلات وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

وجدير بالذكر أن مجلة Diver Magazine هي من كبرى المجلات المتخصصة في منتج الغوص بالمملكة المتحدة، وتعد من الشركاء الرئيسيين للمكتب السياحي المصري في لندن للترويج لسياحة الغوص في مصر، والتي تعد المقصد الأول لمحبي رياضة الغوص بالممكلة المتحدة، وتحصد مصر سنويا جوائز أفضل مقاصد الغوص بالممكلة المتحدة لقراء مجلة Diver Magazine ، Sport Diver.